Site icon Assihr

علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد

علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد

علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد

      لا بد أن تجد عند كل الذين يتحدثون عن تعريف السحر  وحقيقته، كلامهم عن  علامات السحر والحسد والعين، ويعطون أهمية كبيرة لهذا الجانب،  وتجد مجموعة منهم يغفلون عن الحديث عن علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد . ونحن في هذا المقال – إن شاء الله-  سنشير إلى أهم علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد بصفة عامة، كما سنتطرق إلى  بعض علامات قرب الشفاء من بعض أنواع السحر؛  كالسحر المأكول  والمشروب وسحر التفريق من خلال النقط الآتية :

     علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد عامة

علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد

ومن علامات قرب الشفاء من السحر والعين والحسد ما يلي:

علامات قرب الشفاء من السحر المأكول :

الشفاء من السحر

     من أنواع السحر المعروفة : السحر المأكول الذي هو: المادة الضارة والسامة التي أكلها الشخص في طعامه، بعدما دسها الساحر فيه، أو تم خلط تلك المادة الضارة للجسم مع ماء الملح أو العسل فَرُشَّ به الطعام، وحين يأكله المراد سحره يستقر ذلك في معدته، فتنقبل حياته رأسا على عقب.

      ولهذا فإن السحر المأكول ؛ يعد من أخطر أنواع السحر على الإطلاق، لأن المصاب بهذا النوع إن لم يتم استخراجه بالطرق الصحيحة، سيستمر معه الألم أياما، وشهوراً وسنوات.

فمن علامات قرب الشفاء من هذا النوع من السحر ما يلي :

علامات قرب الشفاء من السحر المشروب :

    يصعب التفريق بين علامات قرب الشفاء من السحر المأكول، وعلامات قرب الشفاء من السحر المشروب؛ لأن العلامات المتعلقة بالنوع الأول من السحر؛ هي تقريبا نفس العلامات التي نجدها في النوع الثاني من السحر، فمن العلامات التي تذكر عندما يقترب المريض من الشفاء من السحر المشروب ما يلي :

علامات قرب الشفاء من سحر التفريق :

  هناك مجموعة من علامات قرب الشفاء من سحر التفريق بين الزوجين أو غيرهما ، ذكرناها في الفقرة الأولى من المقال، لكن هنا سنقتصر على ذكر أهم ما يخص هذا النوع من السحر وهي:

  كما أنه قد يحدث العكس بين الزوجين، فعوض أن يرى الزوج زوجته في ذلك المظهر القبيح، ترى الزوجة زوجها أيضا إن كانت مصابة في ذلك المنظر القبيح بعدما كانت في السابق تراه أجمل ما يسعد ويسر نظرها إليه.

   فحينما تتحسن حالة المريض تزول نظرة القبح بينهما وتعود النظرة بينهما إلى طبيعتها، فيسعدان بنظرتهما لبعضهما البعض ،  وهو من علامات الشفاء من السحر والعين والحسد خاصة سحر التفريق . ويقال هذا بين أفراد الأسرة الآخرين وبين الأصدقاء والأحباب فيما بينهما.التحكم في الحركات والأفعال التي تصدر من الشخص المسحور، بعدما كان عكس ذلك حالة المرض، حيث أصبح أكثر هدوء ومتزنا.

Exit mobile version