السحر والعين

4 أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين

قد يستيقظ  مجموعة من الأزواج، وفي منامهم  قد رَأَوا أشياء غريبة لم يفهموها ، وهي في الحقيقة أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين ،  وربما تزعجهم بعض هذه الأحلام التي جاءتهم في منامهم، ولكنهم لا يعرفون كيف يفرقون بين الأحلام التي هي أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين، وغيرها من الأحلام التي ليست من أعرض سحر التفريق . وعليه  ، فهذا المقال سيرشدك للفصل بنفسك بين الأحلام التي تدل على سحر التفريق بين الزوجين، والأحلام التي لا تدل  على أعراض سحر التفريق بين الزوجين في المنام  .

وقبل أن نحدثك عن أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين، لا بد أن نذَكِّر بأعراض سحر التفريق بين الزوجين في اليقظة أولا ثم في المنام  ثانيا . وسيأتي المقال في محورين اثنين على الشكل الآتي :

أعراض سحر التفريق بين الزوجين في اليقظة :

هناك مجموعة من  أعراض سحر التفريق بين الزوجين في اليقظة، إلا أننا سنذكرها في هذا المقال  بإيجاز لأننا تطرقنا إليها  في المقال الذي عنوانه أخطر أعراض سحر التفريق بين الزوجين قبل اللجوء إلى الطلاق ولذلك فمن أهم علامات سحر التفريق بين الزوجين  في اليقظة والتي سنركز عليها ما يلي :

الغضب والطلاق :

أعراض سحر التفريق بين الزوجين في اليقظة
أعراض سحر التفريق بين الزوجين في اليقظة

من علامات سحر التفريق في اليقظة  بين الزوجين : الغضب المفرط والشديد الناتج عن  أتفه الأسباب ، مما قد يجعل الزوج يتفوه بكلمة الطلاق في وجه زوجته ، علما أن الأمر لا يرقى ليكون سببا من أسباب الطلاق ، وقد يعد الغضب الشديد والمتكرر كل يوم من أخطر علامات سحر التفريق بين الزوجين .

ولهذا  فلا ينبغي اللجوء إلى الطلاق لأسباب تافهة ، ففي  الحديث النبوي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( أبغض الحلال إلى الله الطلاق ) ،  فبالرغم أن هذا الحديث ليس صحيحا ، إلاَّ أن معناه صحيح كما أشار إلى ذلك الشيخ ابن عثيمين. فمعناه : ألا يلجأ المسلم إلى الطلاق دون سبب مقنع، وإن كان الطلاق مباحا .

إن الغضب الشديد المفضي  إلى خلافات كبيرة بسب توافه الأسباب، يعد  من أعراض سحر التفريق بين الزوجين في اليقظة . كما أن تردد الطلاق في دهن الزوج، مؤشر كبير أن يكون ذلك من علامات سحر التفريق بين الزوجين . فليحذر الزوجان من هذا الأمر .

 الكراهية بين الزوجين :

من بين أخطر أعراض سحر التفريق بين الزوجين هو كُره الزوج لزوجته ، أو العكس؛ أي كُرْه الزوجة  لزوجها ، فمثلا الزوج لا يقدر أن ينظر إلى زوجته لقبح وجهها بسبب تأثير سحر التفريق عليهما ، وهي في الحقيقة ليست كذلك ، فهي حسنة الوجه عموما لمن يراها.

فهذا القبح وبشاعة وجهها يظهر فقط للزوج ، وقد يكون العكس ،  فتنظر الزوجة إلى زوجها وتراه في منظر قبيح ، فقد تَحَول شكله المفاجئ  بسبب سحر التفريق بين الزوجين من حسن إلى قبح ، إلا أنه في الحقيقة  ليس الأمر كذلك ، إنما يقع ذلك فيما بينهما فقط ، فالزوج  والزوجة قد يستغربان ممَّا وقع لهما ، فليحذروا  لأن هذا من تأثير سحر التفريق عليهما .

وسحر التفريق بين الزوجين لا يتوقف عند شكل منظر أحدهما ، بل قد يؤدي بهما الأمر إلى كراهية معاشرة أحدهما للآخر ، وإذا وقع أن التقيا في علاقتهما الحميمية،  فلن يتلذذ أحدهما بالآخر، بل  ستغيب لذة الجماع  بينهما ، وقد ينفر أحدهما عن الجماع نهائيا ، أو ينفر الزوجان معا عن بعضهما البعض بسبب سحر التفريق . 

فليحذر الزوجان من هذه العلامة الخطيرة التي قد تدمر الأسرة بكاملها ، فبمجرد ظهور هذه العلامة التي تعد من أخطر اعراض سحر التفريق بين الزوجين، ينبغي للزوجين اللجوء إلى علاج سحر التفريق بين الزوجين بالرقية الشرعية  الصحيحة .

المشاكل المستمرة  بين الزوجين :

من أعراض سحر التفريق بين الزوجين في اليقظة  كثرة المشاكل والخلافات المستمرة بينهما ،  فلا يكاد يمر يوم  بين الزوجين دون وجود المشاكل  و الخلافات بينهما ،  والتي لا تنتهي  ولا تنقطع في يوم، ولا في شهر، ولا حتى في سنة ، بل حتى يتم فك سحر التفريق بين الزوجين .

إن المشاكل المستمرة بين الزوجين بسبب سحر التفريق، يؤدي ذلك إلى تحاشي أحدهما ذكر اسم الآخر، فلا يطيق أحدهما سماع اسم  شريكه في الحياة، ولا أن ينطق به ، ولمن يحس ويشعر بهذا الأمر أن يحذر ويعالج نفسه بالرقية الشرعية قبل أن يصل به الأمر إلى ما لا يُحْمَد عقباه .

كل ما ذكرناه سابقا من أعراض سحر التفريق بين الزوجين هو جانب متعلق باليقظة فقط ، بمعنى أن تلك العلامات إنما تقع للزوجين في اليقظة  ، وليس في المنام  (الأحلام) ، وفي الفقرة الموالية – إن شاء الله – سنرى علامات تدل على السحر نراها في المنام ، نقصد بذلك أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين فقط . لأن سحر التفريق لم يقتصر على الزوجين وحدهما ،  وإنما هناك أنواع من سحر التفريق؛  كسحر التفريق بين الأم ، وابنتها ، والأب وابنه ، وسحر التفريق بين المخطوبين، وغيرها من الأنواع . و يستحسن لمن أراد أن يعرف تفصيل هذه الأنواع  الاطلاع عليها في مقالنا : سحر التفريق بين الزوجين طرقه الخطيرة و أنواعه.

أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين :

هناك مجموعة من أعراض سحر التفريق في المنام ، لكن سنركز على أهمها،  وأخطرها على الإطلاق،  دون الإسهاب  فيها ، فمن هذه العلامات التي نرها في المنام،  وتدل على سحر التفريق ما يلي :

الكوابيس  في المنام : 

أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين
أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين

رؤية الكوابيس المفزعة والأحلام التي تزعج النائم ؛ كأن يرى في منامه ثورًا هائجا ، أو أسدا ، أو نمرا ، أو كلبا أسودا الذي يدل على السحر الأسود ،  أو قطة سوداء ، أو ثعبانا يلاحقه  ويطارد النائم في منامه ، كما قد يطارده شخص مجهول وشكله مرعب ، ومخيف ، فهذا يعد من أبرز أعراض سحر التفريق في المنام . 

الغرق والسقوط  في المنام :

قد يرى النائم ( الزوج أو الزوجة )  في منامه أنه يغرق في البحر، أو النهر ، أو في مكان آخر مملوء بالماء ، ولا وجود لمن ينقذه ،  وقد يسقط من مكان عالي مرتفع جدا ، فهذه علامة أخرى من علامات سحر التفريق في المنام . 

رؤية العُقَد والطلاسم في المنام  :

لاشك أن مجموعة من أنواع السحر التي يعملها الساحر للمسحور تعتمد على النفث في العقد ،  وكتابة الطلاسم ، فإن رأى الزوج عُقدا في منامه أو طلاسم ، فليعلم أن ذلك سحر لا محالة ، وغير بعيد أن يكون ذلك سحر تفريق بين الزوج وزوجته . فرؤية العقد والطلاسم بصفة عامة تدل على السحر، لكن إن كان الزوج يعاني من الأعراض التي ذكرناه سابقا ، والتي تشير إلى ما يسمى سحر التفريق  بين الزوجين،  وزيادة على هذا فمن يرى  طلاسم وعقدا  في منامه ، فهذا دليل قاطع على وجود سحر التفريق بين الزوجين .

بيع  الفراش وتحويله في المنام :

إذا رأت الزوجة في منامها أن زوجها قد باع فراشها ، فإنه سيكون هناك فراق بينهما  أو طلاق ، لأن فراش الزوجين في المنام  يدل على الزوجة ، وقد يكون السبب في رؤيته لذلك في المنام تعرضهم لسحر التفريق .  وإذا رأى الزوج في منامه أنه حول فراشه من مكان، إلى مكان آخر، فهذا يدل على الطلاق والفراق ، وربما يكون هذا من أثار سحر التفريق بين الزوجين ، ولهذا فتحول الفراش وبيعه أيضا في المنام ، يدل ذلك على أعراض سحر التفريق في المنام بين الزوجين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك