السحر والعين

سحر التفريق بين الزوجين طرقه الخطيرة و أنواعه

لاشك أن سحر التفريق، وما يسميه البعض بسحر الصرف نوع من أنواع السحر الخطيرة المدمرة للأسر ، فقد يكون سحر التفريق بين الزوجين، وهو الأكثر شيوعا في مجتمعنا، وقد يكون أيضا سحر التفريق بين المخطوبين، كما أنه قد يكون بين شخصين اثنين أو أكثر . ولهذا يأتي هذا المقال لتوضيح معنى سحر التفريق ، وطريقة عمله لأخذ الحيطة والحذر من ذلك، وبيان أيضا أنواع سحر التفريق التي تدمر العلاقات بين أطراف مختلفة داخل المجتمع ، سيأتي المقال لتوضيح المحتويات الآتية :

 ما هو سحر التفريق ( سحر الصرف ):

      سحر التفريق أو سحر الصرف هو عمل خبيث يقوم به الساحر، يريد من خلاله التفريق بين المتزوجين و التنفير بينهما، و بثِّ البغض والكراهية بينهما ، أو التفريق بين المتحابين أو المتآلفين، لغرض في نفسه، إما حسدا، أو حقدا وبغضا وكراهية ، أو لفشله هو في تحقيق ما وصل إليه الاثنين، أو ما وصلت إليه عائلتهما، ولم تصله عائلته من النجاح والتوفيق والسداد من الله سبحانه وتعالى . 

       وإن كان الشائع في مجتمعنا أن سحر التفريق بين الزوجين، أكثر شيوعا من الأنواع الأخرى، وقد قال تعالى (يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ) سورة البقرة: 102، إلا أن هذا لا يعني عدم وجود الأنواع الأخرى من سحر التفريق، إنما الشائع في تلك الأنواع هو سحر التفريق بين الزوجين. وسيأتي محر أنواع سحر التفريق لتوضيح ذلك أكثر.

طرق عمل سحر التفريق :

    نأخذ مثلا طريقة عمل سحر التفريق بين الزوجين المنتشر في مجتمعنا، فتجد أن أهم الوسائل التي يلتجأ إليها الساحر هي النجاسات غالبا لتفريق الزوجين بأعماله السحرية من ذلك مثلا :

  •  عمل سحر التفريق بالبول.
  •  عمل سحر التفريق بدم الحيض ودم النفساء .
  •  عمل سحر التفريق بالبيض الفاسد .

    وقد يكون عمل السحر بأشياء أخرى من غير البول والحيض ودم النفساء من ذلك مثلا :

  •  عمل سحر التفريق بالحرمل .
  •  عمل سحر التفريق بالقطران.
  •  عمل سحر التفريق بالمقص.
  •  عمل سحر التفريق السفلي . 
  • وقد يكون سحر التفريق بين الزوجين بالصور : وهو النوع المنتشر في مجتمعنا، ولذلك، فليحذر الرجال والنساء معا، وخاصة المتزوجين، من نشر صورهم عبر الوسائل الإلكترونية الحديثة، حتى لا يتعرضوا من ضعاف النفوس إلى هذا النوع من السحر الخطير. 

       وكل ما ذكر من طريقة عمل سحر التفريق محرمة  لأنها مدمرة للأفراد والأسر والجماعات ، فالدين الإسلامي يُحرِّم كل هذه الطرق المتنوعة لسحر التفرقة .  وهنا لسنا بصدد تعليم سحر التفريق للناس بذكر طرق عمل سحر التفريق ، بل لننبه الناس على خطورة الأمر، وليأخذوا الحذر من هذه الأشياء، ونحن في هذا المقال، سنوضح لزوار موقعنا ( السحر : assihr  (، طريقة علاج سحر التفريق بين الزوجين أو بين المخطوبين أو غيرهما ، لأنه أحيانا قد يعمل سحر التفريق بين الأم وأولادها ، وليس فقط بين الأزواج، وسنوضح هذا عند حديثنا عن أنواع سحر التفريق .

أنواع سحر التفريق:

من أنواع سحر التفريق المعروفة في مجتمعنا ما يلي :

سحر التفريق بين الزوجين : 

وهو الشائع في مجتمعنا ، وهو صرف الزوج عن زوجته، وإبعاده عنها ، أو العكس ، وذلك بعمل سحر له أو لهما معا من طرف الساحر. وقد يكون هذا السحر المعمول لهما بدم حيض أو بول أو بيض فاسد أو مقص كما ذكرت في السابق، لأجل التفرقة بينهما فيبتعدان عن بعضهما البعض، وهذا إجرام وإثم عظيم، يعاقب الله فاعله بما صنع من سحر التفريق بين الزوجين.

سحر التفريق بين الأم وأولادها: 

     ومن أعراض سحر التفريق بين الأم واولادها كراهية الأم لأولادها، وقد يكون سحر التفريق بين الأم وابنتها فقط دون الأبناء الآخرين،  وهو الأمر الذي لا يقبله العقل، إلا إذا كان هناك سحر أو مرض، و من علامات سحر التفريق بين الأم والأولاد أيضا : عدم بر الأولاد لأمهما ، فغالبا ما يكون التعاطف والمحبة والتراحم والتواد والرضا بين الأم وأبنائها، وإن رفع ذلك ولم يكن، فاعلم أن ثمة شيئا غير طبيعي.

سحر التفريق بين الأب وأبنائه: 

     وذلك بإبعاد الأولاد عن والدهم أو العكس ، وذلك بعمل  سحر التفريق بينهما . حيث ينفر الأبناء من أبيهم، أو العكس، فيتحول الحب والعطف الذي يكون بين الآباء وأبنائهم إلى كراهية وبغض وسوء ظن – والعياذ بالله -.

سحر التفريق بين الأخ وأخيه أو أخته أو بينهم جميعا:

     وذلك بصرف الأخ عن أخيه بعمل سحر التفريق لهما فيكره بعضهما البعض، وقد يقع الشقاق والنزاع بينهما حتى يتشتت الإخوة والأخوات، فلا يزور أحدهم الآخر، وتنقطع الصلة بينهما . وانقطاع الصلة بينهما هي علامة من علامات سحر التفريق.

سحر التفريق بين الأقارب :

   سحر التفريق بين الأقارب : هو إبعاد الأقارب  بعضهم عن البعض ، فلا وجود لصلة بينهم ولا تراحم ولا تآزر، بل يسود البغض والكره علاقتهم، وهذا من أقوى علامات سحر التفريق بين الأقارب.

سحر التفريق بين المخطوبين : 

      إن سحر التفريق بين المخطوبين يكون غالبا بسبب الحقد والحسد من الذي عمل سحر التفرقة للمخطوبين ، ولهذا يستحسن لمن خطب بنتا أن يخفي ذلك حتى يعلن زواجهما، وكذلك البنت والمرأة أيضا تستر خطبتها، حتى يتم الزواج فتعلن للعامة ذلك، تحسبا لمثل هذا الأمر لأن هناك متربصي السوء.

سحر التفريق بين الصديقين:

    وهو من أنواع سحر التفريق الذي ذكره المختصون في هذا الميدان، غير أنه قليل الوقوع عكس الأنواع الأخرى .

سحر التفريق بين الجارين : 

   وهو صرف الجار عن جاره بعمل سحر التفريق لجعل تنافر فيما بينهما وقطع العلاقة بينهما وإبعاد أحدهما عن الآخر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك